الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

وكيل إمارة منطقة نجران يفتتح مهرجان ربيع نجران السياحي

منذ 10 سنة
0
3035
وكيل إمارة منطقة نجران يفتتح مهرجان ربيع نجران السياحي
نجران

افتتح وكيل إمارة منطقة نجران اليوم مهرجان ربيع نجران السياحي 1435هـ ، الذي تستمر فعالياته لمدة خمسة أيام ، بمنتزه الملك فهد بنجران .
وقام وكيل الإمارة بقص شريط المعرض المصاحب وتجول في معارض الإدارات الحكومية والأسر المنتجة واستمع إلى شرح عن المعارض من القائمين عليها من التنمية الاجتماعية والضمان الاجتماعي بنجران .

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى وكيل أمانه نجران للخدمات المهندس علي عطشان كلمة هنا فيها الطلاب والطالبات بإتمام الفصل الدراسي الأول من هذا العام ، معرباً عن تقديم المهرجان الترفيهي كهدية لهم ، مبينناً إلى أن المهرجان سيتم خلاله تقديم برامج هادفة وفعاليات متميزة .

عقب ذلك ألقى مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران صالح بن محمد آل مريح كلمة أوضح فيها أن جميع المهرجانات في مناطق المملكة كافة مدعومة من قبل الهيئة انطلاقاً من حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على تقديم ما ينفع شرائح المجتمع .

وبين آل مريح أن المهرجان سيكون به العديد من الفعاليات والعروض كعروض الفرقة الشعبية ومسرح الطفل والأسرة والعاب هوائية وفرق إنشادية ومسابقات وجوائز ، بالإضافة إلى معارض التراث العمراني ومعرض الأسر المنتجة .

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة فعرضاً لعدد من الألوان الشعبية بالمنطقة فاوبريت بعنوان :” وحدة وطن ” .

وفي الختام كرم وكيل الإمارة عدداً من الجهات التي أسهمت في دعم المهرجان .

التعليقات

اترك تعليقاً